Friday 25 August 2017

بلدي المفضلة مؤشرات عكس الفوركس


بلدي المفضلة مؤشرات عكس الفوركس من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف عندما يكون السعر هو الذهاب الى عكس أو تقفي لأنها سوف تكون قادرة على تنبيهك للخروج الموقف الحالي الخاص بك قبل السوق يأخذ إعادته أو كما يمكن أن نلفت انتباهك للدخول في التجارة للتجارة الانعكاس . لذلك في هذا المنصب اليوم، وسوف يتم تقاسم معك العديد من المؤشرات التي تستخدم لتحديد إمكانية عكس أو على الأقل التصحيح. وكما جرت العادة، فإن هذه المؤشرات لا تكون قادرة على تحديد انعكاس 100٪ من الوقت للمتاجرة هي لعبة الاحتمالات لكنها دقيقة جدا. 1) MACD مؤشر واحد من الطريق وأنا استخدم مؤشر MACD لتحديد الانعكاس هو الرسم البياني لها. عندما كنت في الحركة الصعودية وترى تقصير MACD الرسم البياني، بل هو إشارة إلى أن المشترين يفقدون القوة وانعكاس محتمل قادم. إذا كنت في الحركة الهبوطية وترى تقصير الرسم البياني تحت خط الماء، فمن توقع أن البائعين يفقدون القوة بينما تكتسب قوة المشترين. مؤشر MACD 2) مؤشر CCI - أما بالنسبة للCCI، وأنا عادة استخدام علامة 200 كعلامة على العكس. عندما يعبر السعر فوق مستوى 200، وسوف انتظر إلى الخلف وصولا الى مستوى 100 قبل أن أدخل التجارة الانعكاس. إذا كان يذهب تحت علامة -200، وسوف انتظر لنقل ما يصل إلى العلامة -100 قبل أن أدخل التجارة. CCI المؤشر وبالاضافة الى مؤشرات 2 أعلاه، وأنا أيضا الاستفادة من بعض أنماط الشموع لمساعدتي في تحديد احتمال انعكاس. 1) مصنوعة الغزل الأعلى للغزل أعلى حتى من الجسم قصير مع الفتيل طويلة في أعلى وأسفل. هذا عادة ما يكون علامة على التردد بين المشترين والبائعين. إذا حدث ذلك في نهاية وجود اتجاه قوي، فإنه عادة ما يكون علامة على احتمال انعكاس. 2) للسكك الحديدية المسار كنت قد كتبت مشاركة في هذا السكك الحديدية تتبع غامر ويمكنك قراءتها هنا. خط السكة الحديد هو علامة من التجار الدخول في موقف خاطئ وتتشكل من 2 الشموع المقابلة دام التجار خروج بسرعة موقفهم خطأ ويدخل الجانب المعاكس. إذا كان لديك أي توصية لمؤشرات الانعكاس، لا تتردد في التعليق أدناه كمدخل الخاص بك وسوف يكون من المفيد جدا للجميع هنا.

No comments:

Post a Comment