Tuesday 19 September 2017

6 ثبت استراتيجيات التداول يوم


6 ثبت استراتيجيات التداول يوم رؤية النتائج في إطار الفيديو. من 787 مجموع الصفقات، 767 هم الفائزون (1)، هو الخاسر و 19 يسوي الشوط الاول. أولئك الذين يتحدثون لعبة الفوز في تداول يفوق عدد أولئك الذين يلعبون لعبة الفوز. الاستماع إلى شيرلي هدسون والتركيز على ما تدرس، وسوف تتحول نتائج الصفقات استفسارك. انها المشي الحديث. تريد شيرلي إلى معلمه لك؟ الحصول على نمط متكرر استراتيجيات اليوم. تحقق من سجل أداء منذ شيرلي تم تتبع هذه الصفقات نمط المتكررة بدءا من منتصف نوفمبر 2011. رائعا للغاية! إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في حياتك المهنية التداول اليوم، ثم عليك أن تجد تاجر الفوز وببساطة الاقتداء بها. هذا هو اقصر الطرق لتصبح ناجحة. وقد ثبت شيرلي هدسون مهاراتها التداول اليوم على حد سواء كتاجر ومعلمه. واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الذي يتاجر هو إغلاق الاستراتيجية في لندن. معدل النجاح الحالي للاستراتيجية التجارة هذا اليوم هو 93٪. كثير من الناس لا يمكن أن تحصل عليه. ولكنه صحيح. أرجو أن ترك كل شيء والتركيز فقط على السماح شيرلي معلمه لك. حتى تأمر أنماط السعر المتكررة اليوم وهنا هو ما سوف تحصل عليه: سؤال. ما هي أفضل أنماط الفوركس daytrade؟ إجابة. أنماط التداول اليومي المتكررة! لماذا ا. لأن أنماط العملة التي تتكرر باستمرار على مدار اليوم التداول توفر أمانا وأفضل الفرص التجارية للتاجر فوركس نشط. مرة واحدة يتعلم التاجر الاعتراف والسيطرة على الفروق الدقيقة في هذه الأنماط الفنية، وانه يمكن الاستفادة منها مرارا وتكرارا. مع الخبرة، وهذه الاجهزة التجارة تصبح يمكن التنبؤ بها والسهل على الفور. ونحن نعتقد أن هذا هو صيغة للنجاح في تداول الفوركس باستمرار على المدى الطويل. إذا كنت مهتما في تعلم كيفية تداول هذه الأموال لجعل أنماط، ثم عليك أن تنظر الاستثمار في هذه الدورة استراتيجية التداول اليوم قوية. وسوف revotionalized التداول الخاص بك. ولكن أولا، وكثير من كنت معتادا جدا مع النجاح المذهل لدينا عضو Forexmentor شيرلي هدسون قد تتمتع في التداول في لندن إغلاق (12،000+ نقطة في 2 سنوات مع دقة 93٪). منذ المشتركة شيرلي استراتيجية لها لا يصدق معنا في عام 2010، اتخذت الآلاف من التجار الاستفادة من استراتيجية وثيقة لندن للاستفادة من أسواق الفوركس. تواصل شيرلي لإثبات نجاح الشخصية مع هذه الاستراتيجية لا يصدق من قبل مواكبة لها سجل حافل. ومع ذلك، ليس كل من كنت قادرا على الاستفادة من هذه الاستراتيجية لأنك غير متوفر للتجارة خلال هذا الإطار الزمني. يريد الكثير منكم لتطبيق هذه التقنيات إلى أوقات التداول الأخرى. نعم، في الأيام المزدحمة، لندن إغلاق الصفقات هي الخبز شيرلي والزبدة لأنها توفر لها، محددة زمنيا سيلة مريحة للربح من السوق بسرعة والسماح لها للحصول على مع يومها. ولكن في الأيام عندما يمكن أن تكرس وقتا إضافيا للتداول، شيرلي أيضا الحرف أنماط موثوقة الذي وضع على مدار اليوم. وتستند هذه الأنماط التداول على تقنيات مجربة وحقيقية انها علمت من ركن خدمة لدينا المدرب الذي I استضافة في Forexmentor. . و. في حال كنت تتساءل، سجل لها هو مجرد إعجاب كما لو لم يكن أكثر من لندن إغلاق الصفقات. وفيما يلي النتائج التجارية لها لتداول هذه الأنماط المحددة غير الوقت. شهادة غير المرغوب فيها: "أردت فقط أن أشكركم على مسار الممتاز الذي وشيرلي قد أنتجت لفترة طويلة لقد استمتعت العرض سبيل المثال التجارة السبت وتعلمت الكثير من تلك التقنيات بالفعل إلى نقطة حيث كنت تستخدم هذا الأسلوب لل. anyway. This التجارة بالطبع هو بالضبط ما كنت بحاجة لتعزيز هذه الأنماط التداول وهذا ما كنت تأمل وأكثر من ذلك. كنت سعيدا لدفع لك شيئا في شراء بالطبع وكما قلت لقد تعلمت الكثير من الاشياء فراغك، ومدين لك شيء وأنا أتطلع إلى ندوات كذلك ". - روب S

No comments:

Post a Comment